الضمان

الضمان

تؤمن لك Swatch المحدودة الضمان لساعتك لمدة 24 شهرا وذلك ابتداءً من تاريخ الشراء ووفقا لأحكام  وشروط الضمان. تغطي الضمان Swatch الدولية الأعطال المادية و أعطال التصنيع عند شراء ساعة سواتش. تصبح الضمان سارية المفعول إذا تم ملء شهادة الضمان بشكل كامل وصحيح ، مع التاريخ و الختم من قبل البائع الرسمي لSwatch (شهادة الضمان سارية المفعول). 
خلال مدة الضمان وبتقديم شهادة الضمان سارية المفعول، يكون لك الحق في الحصول على إصلاح أي عطل مجاناً. في حال كان الإصلاح غير ملائم لإعادة ساعة سولتش لوضعها الطبيعي، أو إذا كنت اشتريت ساعة Swatch التي لا يمكن فتح إطارها ، تضمن Swatch المحدودة استبدال الساعة بساعة أخرى من نفس الموديل. ينتهي ضمان الاستبدال بمرور 24 شهرًا من تاريخ شراء الساعة المستبدلة.

لا تغطي الضمان المصنّع هذه الحالات التالية:     
- حياة البطارية،
البلى العادي من الاستعمال و القِدم (مثلاً: خدش الزجاج، تغير لون ومواد الاحزمة غير المعدنية والسلاسل مثل الجلد والبلاستيك،  و القماش، مثبتات فيكلرو وتقشر الطلاء المعدني) 
- أي ضرر في قطع الساعة ناتج عن الاستخدام غير الصحيح أو السيء، و عدم العناية، و الإهمال، والحوادث مثل (ضربة قوية، انبعاج، كسر الزجاج، إلخ)، الاستخدام غير الصحيح للساعة وعدم الامتثال لدليل استخدام الساعة الصادر عن شركة Swatchالمحدودة.
- أي نوع من الأضرار غير المباشرة او الناتجة عن الإستخدام، أو عن عدم العمل ، أو الخلل أو عدم الدقة في ساعة سواتش،
- ساعة Swatchالتي تولى تصليحها اشخاص غير مخولين (مثل تغيير البطارية، الخدمة أو غيرها من أعمال التصليح) أو التي خضعت لتغييرات في شروطها الأصلية خارج نطاق شركة سواتش.
- يتم استبعاد كل مطالبة ضد شركة Swatch بما فيها الأعطال التي تزيد عن ما هو مشار إليه في الضمان، باستثناء الحقوق الإلزامية التي قد تكون للمشتري ضد الشركة.


الضمان المصنّع المشار إليها أعلاه:

- مستقلة عن أية الضمان يمنحها البائع الذي يتحمل مسؤوليتها بمفرده.
- لا تؤثر في حقوق المشتري ضد البائع ولا ضد الحقوق الإلزامية التي قد تكون من حق المشتري.

تضمن خدمة الزبائن التابعة لشركة Swatch المحدودة الصيانة المثالية لساعة Swatch خاصتك . إذا كانت ساعتك  بحاجة إلى العناية والاهتمام، يمكنك أن تعتمد على بائع مرخص من Swatch أو مركز خدمات Swatch المرخص كما هو واضح في قسم خدمات الزبائن على الموقع. إنهم يضمنون لك الخدمة وفقا لمقاييس شركة Swatch المحدودة.