سياسة الخصوصية

  • تأخذ شركة Swatch Ltd («”Swatch” ») مسألة أمان وخصوصية معلوماتك الشخصية بجد بالغ. تحدد سياسة الخصوصية هذه مع بنود الاستخدام المتبعة لدينا الأساس الذي سنعالج به أي بيانات شخصية يتم الحصول عليها كنتيجة لاستخدامك موقع الويب هذا، لاسيما وأنك عضو في Swatch Club (بما في ذلك الاتصال بأي تطبيقات هواتف ذكية أو وسائل إلكترونية أخرى بالإضافة إلى موقع الويب هذا). وستتم المعالجة بالكامل لمعلوماتك الشخصية وفقًا لتشريعات حماية البيانات المعمول بها لتحقيق الأغراض التي تم إرسال المعلومات من أجلها. يُرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية والكيفية التي سنعالجها بها.يُرجى ملاحظة أنه لأغراض قانون حماية البيانات الذي وضعه الاتحاد الأوروبي، فإن شركة Swatch Ltd تقوم بدور "مراقب المعلومات.

  • المعلومات التي قد نجمعها منك

    قد نجمع ونعالج البيانات التالية منك:

    - المعلومات التي تقدمها طواعيةً من خلال ملء نماذج في موقع الويب هذا أو الاتصال بنا عبر موقعنا على الويب. تشمل هذه المعلومات المقدَّمة في

    - وقت الاشتراك في خدماتنا أو التسجيل بغرض استخدام خاص لموقع الويب (مثل Swatch Club) ونشر مواد ومعلومات عن نفسك (مثل السيرة الذاتية أو الصور الفوتوغرافية)، أو طلب المزيد من الخدمات. كما قد نطلب منك معلومات عند دخولك مسابقة أو عرض ترويجي نرعاها، وعند إبلاغك عن مشكلة في موقع الويب هذا. في حالة اتصالك بنا، يُرجى الاحتفاظ بسجل من هذه المراسلات.

    - كما قد نطلب منك استكمال دراسات نستخدمها لأغراض بحثية، ألا أنه ليس من الواجب أن ترد عليها.

    "الاتصال الأخرى، سواء أكان هذا مطلوبًا تلبيةً لأغراضنا الخاصة أو الموارد التي تصل إليها.

  • استخدام ملفات تعريف الارتباط وبرامج التجسس

    إننا لا نستخدم أبدًا أو نثبت برامج تجسس على جهاز الكمبيوتر لديك، ولا نستخدم برنامج تجسس لاسترداد البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.مثل العديد من مواقع الويب، نستخدم »ملفات تعريف الارتباط«، التي هي عبارة عن ملفات تُخزن على محرك الأقراص الثابت في الكمبيوتر بواسطة متصفحك. وتساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحديد مالكي الحسابات وتحسين خبراتهم بالمواقع. وتقبل معظم ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، ولكن تتيح لك إمكانية تعطيلها. نوصيك بترك ملفات تعريف الارتباط في حالة »تشغيل« حتى يتسنى لنا تقديم تجربة أفضل على موقع الويب هذا.

    قد تحصل في بعض الأحيان على ملفات تعريف الارتباط من الشركات التي تقوم بالإعلان بالنيابة عنا أو بالنيابة عن الشركات التابعة لنا. إننا لا نتحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه، ولا تخضع هذه الملفات لسياسة ملفات تعريف الارتباط المتبعة لدينا.

  • مكان تخزين بياناتك الشخصية

    يجوز نقل البيانات التي نجمعها منك إلى أو تخزينها في سويسرا (موقع الخادم) و/أو وجهة أخرى خارج المنطقة الأوروبية الاقتصادية ("EEA"). كما يجوز معالجتها من قِبل الموظفين الذين يعملون خارج المنطقة الأوروبية الاقتصادية الذين يعملون لدينا أو لدى أحد موردينا. ومن خلال إرسال بياناتك الشخصية، توافق إجراء هذا النقل أو التخزين أو المعالجة. سنتخذ جميع الخطوات اللازمة على نحو معقول لضمان معالجة بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه.


    يتم تخزين جميع المعلومات التي تقدمها في خوادمنا الآمنة. وسيتم تشفير أي معاملات دفع باستخدام تقنية SSL. بينما نكون قد منحناك (أو المكان الذي تختاره) كلمة مرور تتيح لك إمكانية الوصول إلى أجزاء معينة من موقع الويب هذا، فإنك تُعد مسؤولاً عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه. إننا نطلب منك عدم مشاركة كلمة مرور مع أي شخص آخر.


    لسوء الحظ، لا يُعد نقل المعلومات عبر الإنترنت آمنًا بشكل كامل. وعلى الرغم من أننا سنبذل أفضل ما لدينا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمان بياناتك الشخصية المنقولة إلى موقع الويب هذا، أي تتحمل مخاطر إجراء عملية نقل. وبمجرد استلامنا معلوماتك، سنطبق إجراءات صارمة وميزات أمان لمحاولة منع وصول غير مصرح به.


  • استخدامات المعلومات

    نستخدم البيانات المحفوظة عنك بالطرق التالية:

    - تزويدك بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو التي نشعر أنها تهمك، حيث توافق على الاتصال بها تحقيقًا لهذه الأغراض.

    - ضمان تقديم محتوى موقع الويب هذا بالطريقة الأكثر فعالية إليك أو إلى جهاز الكمبيوتر لديك (بما في ذلك هاتفك الذكي أو جهاز إلكتروني آخر).

    - تنفيذ التزاماتنا التي تنشأ من أي عقود مبرمة بيننا وبينك.

    - السماح لك بالمشاركة في ميزات تفاعلية لخدمتنا عند اختيارك القيام بذلك، بما في ذلك عرض معلوماتك على المستخدمين الآخرين المشتركين في موقع الويب وتسهيل عملية تفاعل المستخدم مع غيره من المستخدمين الآخرين على الموقع.

    - إخطارك بالتغييرات الطارئة على خدماتنا.

    إذا كنت عميل حالي فسنتصل بك فقط من خلال الرسائل الإلكترونية (البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة) لنمدك ببعض المعلومات عن بعض السلع والخدمات المماثلة لتلك التي كانت موضوع البيع السابق. أما إذا كنت عميل جديد، وأردنا السماح لطرف أخر، نحدده نحن، باستخدام بياناتك، فسنقوم نحن (أو هذا الطرف الأخر) بالاتصال بك من خلال الوسائل الإلكترونية إلا إن أبديت موافقتك على ذلك.

    في حالة عدم رغبتك في استخدام بياناتك بهذه الطريقة، أو عدم موافقتك على السماح لأي طرف أخر باستخدام بياناتك لأغراض التسويق، يُرجى وضع علامة في الخانة ذات الصلة والموجودة في النموذج الخاص بتجميع بياناتك الشخصية.

    قد نقوم بمشاركة الإحصائيات أو المعلومات السكانية غير الشخصية وغير الخاصة بالأفراد في شكل إحصائي مجمع مع شركائنا أو المعلنين أو أي طرف أخر بغرض البحث.

    على الرغم من استخدامك لموقع الويب هذا، ألا أنه يجوز لنا أيضًا جمع معلومات معينة حول استخدامك لموقع الويب الذي لا يحدد هويتك على حدة. ويتم جمع هذه المعلومات عمومًا من خلال »بيانات عدد الزيارات«. إننا نجمع ونخزن هذه المعلومات تلقائيًا عند تفاعلك مع موقع الويب هذا. فعلى سبيل المثال، نجمع عنوان IP الخاص بك واسم مضيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعلومات المتصفح واسم نطاق الموقع المرجعي في كل مرة تزور خلالها موقع الويب هذا. كما نجمع المعلومات المتعلقة بأنماط عدد زيارات العملاء واستخدام الموقع. على الرغم من أن هذه المعلومات لا تتضمن أي شيء قد يحدد هويتك، إلا أنه يتم استخدامها لتحليل وتحسين موقع الويب هذا وتزويد عملائنا بتجربة إنترنت وافية.

  • الكشف عن المعلومات

    "

    بالإضافة إلى ذلك، يجوز لنا الكشف عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة:

    - تساعدنا على إدارة موقع الويب هذا (مثل موفري خدمات الإنترنت الخاصين بنا) أو على توفير الخدمات التي تطلبها في كلٍّ من سويسرا وفي أي مكان أخر داخل المنطقة الاقتصادية الأوربية أو خارجها. يجب على هذه الأطراف الثالثة في جميع الأوقات توفير نفس مستويات الأمان لمعلومات الشخصية مثل شركة Swatch

    - في حالة قيامنا ببيع أو شراء أي أعمال أو أصول، يجوز لنا في هذه الحالة الكشف عن بياناتك الشخصية لبائع أو مشتري محتمل لهذه الأعمال أو الأصول، شريطةً أن نضمن تعاقديًا الحفاظ على خصوصية وأمان هذه المعلومات والتزامنا بالقوانين المحلية المعمول بها عند توفير البيانات الشخصية هذه.

    - في حالة انتقال حيازة Swatch Ltd أو جميع أصولها أو شركة من مجموعة شركاتنا إلى طرف أخر، ففي هذه الحالة تصبح البيانات الشخصية الخاصة بعملائنا من الأصول المنقولة.

    - في حالة اضطرارنا للكشف عن أو مشاركة بياناتك الشخصية للالتزام بأي إلزام قانوني أو لفرض أو لتطبيق بنود الاستخدام المتبعة لدينا والاتفاقيات الأخرى أو لحماية حقوق أو ملكية أو أمان Swatch أو شركتنا القابضة في نهاية المطاف Swatch Group Ltd والشركات التابعة لها أو غيرها. يشمل هذا تبادل المعلومات مع شركات ومؤسسات أخرى تحقيقًا لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان

  • حقوقك

    لديك الحق في مطالبتنا بعدم معالجة بياناتك الشخصية لأغراض تسويقية. وسنتولى دائمًا مهمة إبلاغك (قبل جمع بياناتك) إذا قصدنا استخدام بيانات لهذه الأغراض أو إذا كانت لدينا النية للكشف عن معلوماتك لأي طرف ثالث تحقيقًا لهذه الأغراض. يمكنك ممارسة حقك لمنع هذه المعالجة عن طريق اختيار خانات معينة في النماذج التي نستخدمها لجمع بياناتك.

    لدينا الحق في استلام معلومات حول البيانات الشخصية التي تخصك والتي تتم معالجتها وطريقة معالجة هذه البيانات. كما يحق لك طلب تصحيح أو حذف بياناتك الشخصية أو سحبها في أي وقت توافق خلاله على معالجة البيانات لدينا. يحق لشركة Swatch L القيام بتخزين ومعالجة بياناتك الشخصية طالما أنك لم تطلب منها حذفها.

    "

  • تغييرات سياسة الخصوصية

    سيتم نشر أي تغييرات قد نُجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا في المستقبل على هذه الصفحة، وسيتم إخطارك بذلك عبر البريد الإلكتروني، إن أمكن. ومع ذلك، لن نعالج بياناتك الشخصية دون موافقتك لأي أغراض غير تلك التي قُدمت في الأصل أو غير المتوافقة مع هذا الغرض الذي تم جمع البيانات في الأصل من أجله

  • الاتصال

    .إذا كانت لديك أسئلة حول سياسة الخصوصية المتبعة لدينا، يُرجى مراسلتنا عبر العنوان Swatch Ltd, Marketing International, JakobStaempflistrasse 94, 2504 Biel / Bienne, Switzerland أو عبر internet@swatch.com