سواتش معرض الفنون الدولي في 55 (لا بينالي دي فينيسيا).

La Biennale di Venezia

تفتخر Swatch بأن تكون شريكًا لمعرض الفنون الدولي الخامس والخمسون - la Biennale di Venezia، وهو من أشهر المؤسسات الثقافية في العالم.


وسيفتح معرض الفن العصري أبوابه في فينسيا، إيطاليا بداية من 1 يونيو وحتى 24 من نوفمبر، بحضور Swatch في الأماكن الرئيسية بفكرتها الرئيسية SWATCH_Faces. وقد قام بتصميم لا بينالي دي فينسيا لعام 2013 الفنان الإيطالي ماسيميليانو جوني تحت عنوان: Il Palazzo Enciclopedico / القصر الموسوعي.


تعودُ العلاقة القائمة ما بين Swatch وعالم الفنّ إلى زمن بعيد عندما بدأت Swatch تتعاونُ مع الفنانين عن قرب منذ 30 عامًا. بداية من التعاون الوثيق مع كيث هايرينغ وكيكي بيكاسو وألفريد هوفكونست وميمو روتيلا، أليساندرو مينديني،َ والتعامل مؤخّراً مع خوسيه كارلوس، صانعُ الساعات السويسريّ المشهور الذي حصل على "أعمال فنيّة مخصّصة للمعصم" من أكثر من 70 فنّاناً قادماً من مجالاتٍ مختلفة.


واليوم، تبدو علاقة Swatch بالفن والفنانين وطيدة أكثر من أيّ وقتٍ مضى، وتواصلُ Swatch تبنّي أعمال فنّانين مشهورين وصاعدين.

تحميل

برنامج سواتش والفنّ

لقد حملت سواتش الفن إلى معصمك منذ العام 1983. إرجع بذاكرتك إلى الوراء واستكشف قطع فن البوب الكلاسكية والتصاميم الحديثة الجديدة التي تعيد تعريف مفهوم القماش من جديد. الألوان والإبداع ومرآة لأوقاتهم، استمتع بالساعات التي قام بتصميمها أشهر الفنانين والموسيقيين ومصممي الأزياء.


إحصل عليه الآن!

لمحة عامة كاملة

Artist Special

انظر الآن