Swatch & Art

About mika

تمامًا كما هو الحال مع Swatch، بلغ ميكا عامه الثلاثين هذا العام. وقد ولد ميكا في بيروت وترعرع في باريس ولندن، وساهم في التزام Swatch بالتنوع الخلاق الذي يلقى استحسانا الجماهير في جميع أنحاء العالم. وضع ميكا وشقيقته ياسمين تصميم ساعات Swatch Art Special الجديدة، كما قاما سويًا بابتكار أعمال فنية ووضع التصميمات على مدى السنوات العشر الماضية. وأثناء عملهما من داخل أستديو لندن، كان مشروع Swatch من أهم أولوياتهم على مدى 12 شهرًا الماضية.


وتتميز ساعتي ميكا بنمط جريء وبسيط للحزام مع صورة تجسد أحد أقنعة القبائل الأفريقية التقليدية على كل خلفية للساعة. وذكر ميكا أن "هذه الأنماط هي مزيج من التصاميم التي يمكن العثور عليها في الزخارف التونسية والمغربية والقبائل الأفريقية الأخرى وتلك الموجودة على المحيط". "ورؤوس الأقنعة القبلية هي مزيج من مصادر يصعب تحديد ماهيتها. ولكن لا يهم، لأنها تقوم بنفس العمل – فهي ما وجدت إلا لإثارة الفضول والرعب. وهذه أحد الجوانب الرئيسية لفكرتنا. حيث أردنا أن نضفي على الكائن شيئًا من الغموض."

Gallery

The watches

قام ميكا بتطوير تصميمين مختلفين، يعبران عن فكرته للساعة كأحد أعمدة الرسم الطوطمية. ودائمًا ما تبدأ طريقة ميكا الخلاقة بقصة. ففي هذا المشروع تخيل ظهور أحد أعمدة الرسم الطوطمية / الساعة على كوكب غير معروف. في البداية سيرتبك السكان، ثم يصابون بالرعب من الكائن الغريب، ثم يعبدونه فيما بعد. وعندما يعجز الكائن عن منحهم ما يريدون، يقومون بتحطيمه، ولا يتبقى من عمود الرسم الطوطمي سوى الساعة نفسها.


المزيد عن الساعة

Swatch Augmented Reality

Swatch AR’t app

مرحبًا بك في Swatch وعالم الفن! يمنحك تطبيق الحقيقة المدمجة في ساعات Swatch منظور جديد للفن ومعايشة الساعة والعالم المبتكر للفنان.


وبفضل تطبيق AR’t Swatch، يمكنك الآن استكشاف منظور جديد لهذه الساعات. فقط قم بمسح ساعة Mika 4 Swatch أو الإعلانات الخارجية التي تعرض الساعة واستكشف العالم الروحي للقناع الذي يتغير كل ساعتين خلال النهار، ليمنحك تجربة ممتعة ومثيرة تناسب كل لحظة من لحظاتك اليومية!


iPhone App Store Google Play App Store

فيديو

Mika