فتح البحث المتقدِّم
إغلاق البحث المتقدِّم
الفترة الزمنيّة
close
close

تفاصيل المنتج

DODECAHEDRON COLLISION

المرجع

SUOZ144S

مجموعة الساعات

2012 XMas Collection

العائلة

Originals

الموادّ المستخدمة لرباط الساعات

اللّدينة )البلاستيك(

Case material

بلاستيك

وظائف

مقاوم للماء: 3 Bar

أبعاد الخزانة

Ø: 41,00 mm
L: 9,85 mm
H: 47,40 mm

وصف المنتج

تشرح فريد بتلر إلهامات التصاميم التي تقوم بها فتقول: 

عندما كنت صغيرة، ارتديت ساعة Swatch مرسوم عليها حشرات، بينما حصلت أختي الأكبر على ساعة Pop Swatch المنقطة بنقاط البولكا متعددة الألوان. ومن المضحك كيف لعب الشكل الجمالي لهذا التصميم دور في اكتشاف هويتي الإبداعية، كما أنها أسهمت في تكوين شغفي بساعات Swatch! وتحقق حلمي بأن عملت مع Swatch لإنشاء تصاميمي، والتي آمل أن تلهم الآخرين بدورها بالطريقة ذاتها. 

إن رسالتي التي تهتم بنشر الألوان عبر تصاميمي تتناسب تمامًا مع النمط الداخلي لشركة Swatch وتاريخ العلامة التجارية. ولقد كان تسليم مواصفات تصميمي الأول إلى فريق عمل Swatch تعاونًا مثيرًا حقًا، فقد كنت أقضي وقتًا ممتعًا وأحقق هدفي. إن وجهة نظري بالنسبة لتصميم الإكسسوارات هي إنشاء أشياء يمكن أن تزين كل من جسمك والبيئة الداخلية لديك، لذلك أنا حقا استمتع بتطوير الشكل الخارجي بالإضافة إلى الساعات ذاتها. لا أستطيع الانتظار لارتدائها ورؤيتها معروضة في المتاجر، لامعة وتضفي بأشعة قوس قزح المشرقة!"

الفنّان

Fred Butler

لقد أصبح لدى مصممة الإكسسوارات والديكورات المقيمة بنيويورك فريد بتلر وفرة من الأزياء البارزة وعملاء قطاع الموسيقى في السنوات التي تلت تخرجها من جامعة برايتون في عام 2003. ومن خلال العمل جنبًا إلى جنب مع بعض المصممين الأكثر تأثيرًا والمخرجين الفنيين والمصورين الفوتوغرافيين العاملين في مجال الأزياء العالمية، تعزز بتلر باستمرار مشاريعها التحريرية والإعلانية من خلال إبداعاتها غير المتكررة والفريدة من نوعها. وقد شُكلت إبداعاتها هذه من وفرة في المواد المختلفة بصورة عشوائية وغالبًا ما تتضمن أشياء من الحياة اليومية يتم إعادة تخيلها، وهو الأمر الذي يميز تصاميمها الجمالية التي تعد غريبة ولكن يتم تهذيبها. 

شاهد جميع الساعات المصمّمة من قبل الفنّان