عودة إلى اللمحة العامة
  • Cody Townsend
    الولايات المتحدة الأميركيّة | Cody Townsend

الاسم

Cody Townsend

عيد ميلاد

14.03.1983

محل الإقامة

سانتا كروز، كاليفورنيا (الولايات المتحدة الأميركيّة)

نبذة عن حياته:

يميلُ المتزلّج الأميركي كودي تاونساند إلى رفع مستوى الأداء والتنافس بينه وبين المتزلّجين الآخرين. يتمتّع إبنُ سانتا كروز القادم من كاليفورنيا بأسلوبٍ طيّع وسلس كما انسياب المياه. تبرز رشاقة وخفة حركاته على المنحدرات الخطرة التي تجعلُ القلبَ يتوقف عن الخفقان والمعدة تضطرب وهو يقدّم أداءً مثالياً في إحدى مسابقاته. مثّلَ كودي، المتزلّج الأميركي الوحيد في مسابقة التزلج الحرّ للمحترفين أونيل بيغ ماونتن لسواتش، ولاية فلوريدا بحلوله في المرتبة الثانية من دون أيّ عناء. إحتلّ المرتبة الأولى في العام 2008 في مسابقة  ماموث ماونتن أف دبليو تي، والمرتبة الثالثة في فيربييه إكستريم. وعاد القادم من كالفورنيا بعد سنتين ليحصد الجائزة الذهبيّة في مسابقة التزلج الحرّ للمحترفين أونيل بيغ ماونتن لسواتش. بالإضافة إلى المكانة البارزة التي حظي بها على مستوى مسابقات التزلج الحرّ في أنحاء العالم، شكّلت شخصيّة كودي قيمة مضافة على سلسلة الإنتاجات التلفزيونيّة والأفلام بما فيها "تريال أند إير" (2006)، "أب إن سنو" (2008)، "ذي واي آي سي إت" (2010). يروي كودي كيف أنّه لم يكن بوسعه التوقف عن التزلج لمدّة طويلة والذهاب للاستلقاء طلباً للراحة، فما كان مصعد التزحلف سوة دليلاً إيجابياً  وقاطعاً على التزامه بالرياضة.


المميّزات

يقولُ كودي عن أسلوبه في التزلّج: "أفضّلُ التزلّجَ بشكلٍ مستقيم".


النشاطات الجانبيّة

يهوى كودي خلال فترة الركود ممارسة الركمجة، والتصيّد بالذباب والتنزه وركوب الدراجات على الطرقات الجبليّة. وعندما لا يقوم كودي بممارسة هواياته الخارجيّة، ينكبّ على الكتابة لمجلّة إي.اس.بي.أن، وباودر ماجازين وذي سكاي جورنال كما العمل على  تعزيز شركته أركاد للأحزمة.


الشخصيّة

يمارسُ كودي تاونساند التزلج بولع شديد يشعر به من يحيطه. تتألّق روحُ ذها المتزلّج الأميركيّ المفعمة حماساً للرياضة في ادائه المثاليّ. يعرفُ عن كودي بأنّه يحتفلُ مع أصدقائه فينفق بعضاً من مكاسبه على المشروب في كلّ مرّة يفوز بها في مسابقات التزلّج.